اخر الأخبار

التدريب التقني تحقق تقدماً في مرحلة الإبداع و التكامل لقياس التحول الرقمي 2022

التدريب التقني تحقق تقدماً في مرحلة الإبداع و التكامل لقياس التحول الرقمي 2022

في منجز جديد، حققت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تقدماً كبيراً في رحلة التحول الرقمي ضمن قطاع التعليم والتدريب في قياس التحول الرقمي الحكومي العاشر والذي تشرف عليه هيئة الحكومة الرقمية؛ لتقفز بذلك من 72% إلى 83% لتصبح بذلك ضمن أعلى الجهات الحكومية في مرحلة الابداع والتكامل. 

 

 وثمن معالي المحافظ الدكتور أحمد بن فهد الفهيد هذا الإنجاز، معربًا عن شكره لمنسوبي ومنسوبات التدريب التقني، ومشددا على ضرورة استمرار الجهود في هذا الاتجاه، بالنظر إلى أن التحول الرقمي يعكس مدى تطور وتقدم العمل في المؤسسة، وهو أحد الأهداف المهمة التي أكدت رؤية وطننا الغالي 2030 على تحقيقها. 

 

إلى ذلك رفع مدير إدارة التحول الرقمي الدكتور عبد الملك الحماد الشكر لمعالي المحافظ و سعادة النواب ومدراء العموم، ولمنسوبي ومنسوبات التدريب التقني على ما قدموه لتحقيق هذا الإنجاز كما شكر منشآت المؤسسة ومنسوبيها.

 

 

وأضاف الحماد "فخورين بما حققناه في هذا القياس، ونسعى من خلال رحلة التحول الرقمي إلى توظيف التقنيات الناشئة والذكاء الاصطناعي بشكل أمثل لتقديم تجربة رقمية رائدة في التدريب التقني وسنواصل العمل للمحافظة على تميزنا وتحقيق الأفضل للمؤسسة". 

 

يذكر أنه تم العمل على هذا المؤشر من خلال إدارة التحول الرقمي بالتنسيق مع جميع قطاعات المؤسسة وباشراف لجنة التعاملات الالكترونية لتحقيق هذا المنجز الذي يعكس التميز الرقمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني.